יום שלישי, 29 באוגוסט 2017

شاب من بيت جن يصاب بإصابة خطيرة في عينه نتيجة مسدس (فرد) خرز

إحدى المظاهر السلبية في فترة الاعياد خاصة نلحظ انتشار وبيع مسدسات الخرز الخطيرة التي اصبحت احدى الالعاب الشائعة لدى اطفال وفتيان المجتمع . هذا عدى عن بيع المفرقعات والالعاب النارية وغيرها من الادوات والالعاب الخطيرة .

بالأمس أصيب شاب مار في قرية بيت جن بخرز هذه المسدسات في عينه إصابة خطيرة .
المحامي سامر علي ابن قرية بيت جن نشر بوست ويعبر به عن غضبه من هذه الظاهرة ويهدد كل اصحاب الباسطات عن عدم السكوت وحتى المجلس المحلي اذا لم يقم باجراءات تشديد ومنع وقمع هذه المظاهر لبيع هذه الالعاب الخطيرة .


من بين الالعاب الخطيرة التي انتشرت وتسبب الاذى دائماً لمن يستعملها ولغيرهم حتى من الناس الماره الذي لا يستعملونها والتي لا يوجد مراقبة شديدة ومنع لبيعها ويمكن كل شاب او فتى صغير او حتى طفل شرائها بكل سهولة من بعض الباسطات او المحلات في قرانا  :
المفرقعات والألعاب النارية , الواح التزلج الكهربائية (هوبربورد) , مسدس (فرد)الخرز , سكاكين وقبضات حديدية ,  شوكر (صادم) كهربائي وغيرها ...



جدير بالذكر انه بعدة قرى هذه السنة تم التشديد على هذه المواضيع وتمنشربيانات من الشرطة بضرورة التمشي مع هذه التوصيات والتهديد باتخاذ اجراءات قانونية شديدة ضد اصحاب الباسطات والمحلات والبائعين لتلك الالعاب الخطيرة . ولوحظ في بعض القرى تعاون من قبل الاهالي وابناء القرى وفي قرى اخرى لم يطرأ تغيير يذكر .



نسأل الله تعالى الشفاء والتعافي لهذا الشاب وأن تختفي هذه الظواهر البشعة من قرانا .




ארכיון הבלוג